السجن 15 عاما لأوروبية قتلت صديقها «العربي» وبكت بجوار جثته

0
5

أصدرت محكمة الاستئناف في دبي أمس حكمها على فتاة أوروبية تبلغ من العمر 33 عامًا، بالسجن 15 عامًا بعدما قتلت صديقها العربي، وجلست تبكي بجواره ثم أبلغت الشرطة وأصدقاءه.
ووفقًا لصحيفة "الإمارات اليوم" كانت قد أصدرت محكمة أول درجة، حكمها بالسجن 10 سنوات على المدانة "إ.ت"، ثم أحيلت إلى محكمة الإستئناف التي أيدت الحكم، ثم ردتها محكمة التمييز إلى الإستئناف مجددًا فقضت بسجنها 15 عامًا .
واستغلت تلك الفتاة نوم صديقها وطعنته 3 طعنات نافذة فى الصدر والرقبة، باستخدام سكين بطول 25 سنتيمترًا، ليلقي مصرعه على الفور، وذكر شاهد إثبات في القضية، بأن صديقه المجني عليه أبلغه ليلة الجريمة بأنه غير مرتاح في علاقته بالمتهمة، وصار يشعر بالملل منها، وخرجا سويًا لقضاء بعض الوقت؛ لكنها دأبت على الاتصال به بإلحاح.
وأضاف أنه تلقى اتصالًا من هاتف صديقه في ظهيرة اليوم التالي؛ لكن فوجئ بالمتهمة تتحدث وتنخرط في نوبة بكاء، وأخبرته بأنها قتلت المجني عليه، ولا تعرف ماذا تفعل؛ فطلب منها إبلاغ الشرطة؛ فانتظرت ثواني وعاودت الاتصال به، وكانت في حالة غريبة وسألته مرة أخرى ماذا تفعل؛ فتوجه بنفسه إلى مركز شرطة المرقبات واكتشف أنها أبلغت عن الحادث. وأوضح أن المجني عليه شكى غيرة المتهمة وإصرارها على إنجاب أبناء منه.
ودأبت الفتاة على تعقب المجني عليه، وسؤالهم عما إذا كانت له علاقات بفتيات أخريات، وأنه مدين لها بمبلغ مالي، وسوف يكون قتيلًا فى حالة عدم سداد المبلغ.
المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here