محمود حميدة الضحية 24 لـ«تحت الأرض» يكسر كل القيود.. أول ضيف يخلع بنطلونه.. ويخرج من الرمال المتحركة.. ويشكر «رامز» في نهاية الحلقة.. فيديو

0
10
  • محمود حميدة يرتدي الزي الخليجي في «رامز تحت الأرض»
  • وصلة ألش من رامز جلال لـ « محمود حميدة» في «رامز تحت الأرض»
  • ورامز جلال لـ«محمود حميدة»: «الحقارة وصلت بيا أن أهزر مع واحد زي ده»
  • «رامز» تعليقا على إمساك محمود حميدة يد مساعدته: «إيه يا حوده إحنا في أتوبيس»
  • شاهد رد فعل محمود حميدة عقب سقوطه في الرمال المتحركة
  • محمود حميدة أول ضحية لـ«رامز جلال» يخرج من الرمال المتحركة
  • محمود حميدة يخلع بنطلونه.. ورامز جلال: «ألبس ياجدع»
  • محمود حميدة أول ضحية لـ«رامز جلال» يقدم له الشكر بعد المقلب
  • رامز جلال لـ«محمود حميدة»: تحية لإختيارك البوكسر..أول مرة اشوفك فخدك

حل الفنان محمود حميدة ضيفًا علي برنامج مقالب «رامز تحت الأرض »المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، ليكون الضحية 24.
وارتدي "حميده" الزي الخليجي، الذى طلبه من " نيشان" مقدم الفقرة الأولى من البرنامج عقب وصوله إلي مكان التصوير.
وقدم "رامز" مجموعة مع جمل "الألش" علي الضحية، قائلًا: "محافظ السويس نازل من الطائرة .. حميدة طالب زي خليجي ..وبيقول الجمل ده من غير سنام .. راجل جمال قديم .. تحث أنه جاي من ثلاجة اللبن".
وظهر "حميدة"، وهو يتحدث في الحلقة باللغة العربية الفصحى، وعلق "رامز": "انا الحقارة وصلت بيا ان أهزر مع واحد زي ده.. دي بيتكلم وكأنه في فيلم "فجر الإسلام".
وتعرف محمود حميدة، علي فتاة البرنامج ودار بينهما حديث، وخلال الأحداث أمسك بيدها في محاولة منه لتهدئتها، وعلق "رامز" قائلًا: "أيه ياحميده احنا في اتوبيس ولا ايه"، كما حاول التماسك عقب سقوطه في الرمال المتحركة الذى استطاع أن يخرج منها دون مساعدة من أحد وذلك لأول مرة.
وعلق رامز قائلًا: "حميدة مش هيستني اكتر من كده لازم نطلع بالسحلية".
وخلع "حميدة" بنطلونه أثناء اكتشافه مقلب البرنامج، وعلق رامز قائلًا: "حبيبي يا حميدة ألبس ياجدع، أول مرة أشوف فخدك ياحميدة .. وبحيك علي اختيار البوكسر ده" والذى رد عليه قائلًا: " كويس اني مش لابس البوكسر البلدي كانت هتبقي فضيحة".
وتحدث عن كواليس تعرضه للمقلب قائلًا: "انا فكرت ازاى اخرج وأسيب العيال دي"، وتابع: "أنا سعيد لتعرضى لهذا المقلب لكي يتم التخلص من ذنوبه، وأشعر بنوع من التطهر ولذا أشكرك يارامز".
ويأتي برنامج «رامز تحت الأرض»، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».
تقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here