تعرف على مفاجأة زينة لأحمد فهمي في مسلسل “لأعلى سعر”

0
11

فاجأت ليلى (زينة) زوجها هشام (أحمد فهمي)، بخبر حملها منه في نهاية حلقة اليوم من مسلسل لأعلى سعر، وهو الخبر الذي يستقبله بسعادة كبيرة، رغم الخلافات الكبيرة بينهم خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها قيامها بالتعاقد مع لطيفة (فيدرا) في شركة توريد أدوية دون علم زوجها.
عقب الخبر السار، يفاجأ هشام بطليقته جميلة (نيللي كريم)، في مكتبه تعلن له موافقتها على طلبه بالزواج مرة آخرى، ولكنها تشترط طلاقه من ليلى وهو ما يضعه في مأزق، بعد حمل زوجته.
وشهدت حلقة اليوم عودة العلاقة بين جميلة وأخيها كريم (أحمد مجدي) والتي توترت منذ قيامه بتغيير مفتاح شقتها، كما تكشف اعتماد (سلوى محمد علي) لـعبلة (سارة سلامة) معرفتها بعلاقاتها المشبوهة وهذا بعد أن علمت الاخيرة بزواج رامي (محمد حاتم) من تهاني فتشتعل غضبًا.
وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.
لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here