حمادة هلال: “5 جنيهات” أول أجر تقاضيته.. و”حلم العمر” أهم أفلامي

0
15

حل الفنان حماده هلال ضيفا على حلقة جديدة من برنامج "ع المسرح" مع كلا من ميرنا الهلباوي، سارة المنذر، فرح شيمي ورضوي العطار الذي يبث على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.
وكشف هلال أن الفنان محمد فوزي كان من الفنانين المفضلين لديه في طفولته، حيث قال عنه "كنت أعشقه وأنا في مرحلة الطفولة وكان دمه خفيف على الشاشة فهو من ربى بداخلي صفة المطرب وليس الممثل"، مضيفا: "كنت أعشق الفنان محمد فؤاد فكان بالنسبة لي العشق، فكنت أحرص على حفظ كافة أغانيه".
وعن المسؤولية في حياته، قال هلال إنه تحمل المسؤولية منذ وقت مبكر من حياته حيث بدأ العمل حين كان في الثامنة من عمره، لذلك يعرف معني المسؤولية جيدا.
وكشف هلال أنه كان معروفا في بداية حياته بالغناء في الأفراح الشعبية وكان أبرز ما يقدمه أغنية "سواح" وأغانى عبدالباسط حمودة، مضيفا أن أول مبلغ حصل عليه كان "5 جنيهات".
وعن الخوف في حياته، قال إن الخوف الأكبر كان بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه "دايما دموع"، وتابع "قبل أي مشهد أقدمه أو حفل أشعر بالخوف والتوتر، صدمة النجاح كبيرة فهي تغير حياة الفنان".
وكشف هلال أن "فيلم "حلم العمر" من أهم الأفلام التي قدمها في مسيرته الفنية بسبب أنه كان فيلم من النوع "الثقيل" بجانب الأفلام الكوميدية التي قدمها".
وتابع: "لم يتم إجباري على تقديم أي عمل فني فبعد نجاح مسلسل (ولي العهد) على مستوي العالم لم أجد الورق الجيد لتقديمه لذلك لم أشارك في الموسم الرمضاني الماضي".
وعن نصيحته لأولاده، قال "أنصحهم بحب الناس وحب الخير لهم، فأربي أطفالي على كسب الآخرين والذكاء"، وقال هلال إن "على الفنان البعد عن التدخل في حياة الآخرين أو التدخل فيما لا يخصه خاصة في المواقف السياسية".المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here