رغم ارتفاع درجة الحرارة.. أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في انتظار ابنائهم أمام اللجان بأسوان

0
5

يستكمل اليوم وسط تشديدات أمنية ماراثون امتحانات الثانوية العامة للقسم العلمى بإجراء امتحان مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا.
وكعادة أولياء الأمور الذين يعيشون على مدار العام فى ضغط كبير عندما يكون أحد أبناء الأسرة فى مرحلة الثانوية العامة، انتقلت "صدى البلد" للتعرف على ما يبذله الطلاب والطالبات من جهود متواصلة خلال العام حتى وصولهم لفترة الامتحانات التى جاءت هذا العام جميعها خلال شهر رمضان المبارك فى الفترة من 4 إلى 24 يونيو 2017، وذلك وسط ارتفاع درجة حرارة الجو وأيضًا الصيام، وتكتمل بالامتحانات.
ويقول أحمد إسماعيل والى أمر الطالب محمد إن أبنه كان يرغب فى دخول كلية الهندسة، لهذا التحق فى الثانوية العامة بقسم علمى رياضة، ونحن كأسرة مكونة من 5 أفراد لن نألوا جهدًا على تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم والمساندة لمحمد ليكمل مشواره لدخول الكلية التى طالما حلم بالالتحاق بها، ولهذا أحرص على التواجد معه أثناء توجهه إلى أداء أى مادة امتحانية، حيث نتواجد أمام اللجنة فى الساعة 8 صباح كل يوم محدد للامتحان.
وأضاف: "يظل أبنى يراجع بعد النقاط فى المادة، حيث يبدأ الامتحان فى التاسعة صباحًا، وأظل أنتظره حتى خروجه من أداء الامتحان للاطمئنان على مستوى الامتحان، والإجابات التى دونها فى ورقة الإجابة، وربنا يكرمه ويكرم كل طالب وطالبة بالثانوية العامة حتى يحقق أبنائنا أعلى الدرجات التى تؤهلهم لدخول الكليات التى يرغبوها، وأيضًا نطمئن على مستقبل أولادنا الذين يكملوا رسالتنا فى الحياة".
فيما أكدت "زينب . ع" والدة الطالبة هايدى، التى تواجدت أيضًا أمام لجنة الامتحانات منذ الصباح الباكر، وتتمنى أن تنتهى الامتحانات على خير، وأن يوفق جميع الطلاب والطالبات لأنهم يبذلوا مجهودا كبيرا جدًا لاستيعاب المواد الدراسية من أجل الحصول على درجات عالية تمكنهم من دخول الكليات التى يحبونها.المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here