طلاب الثانوية العامة: “الديناميكا” سهلة ومباشرة ومن نماذج الوزارة..فيديو وصور

0
19

حالة من الرضا سادت طلاب الثانوية العامة عقب امتحان اليوم الثلاثاء " بعد أداء امتحان شعبة علمي امتحان "الديناميكا، حيث أدت طلاب الثانوية العامة صباح اليوم امتحان الديناميكا لشعبة علمي رياضية، وكانت الآراء اجتمعت على سهولة الأسئلة ووضوحها، ومعظمها من كتاب الوزارة.
رصدت عدسة صدى البلد، آراء طلبة الثانوية العامة وطريقة وضع الأسئلة، ونظام البوكليت، والمراقبة والتفتيش بداخل اللجان.
فى البداية يقول اشرف ابراهيم طالب بالثانوية العامة، " "إن امتحان ديناميكا كان سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط لكن كان يحتاجه إلى وقت أطول.
وأضاف محمد عمر طالب الثانوية أن هناك بعض الصعوبة فى بعض الأسئلة التى تميز الطالب المتفوق عن الطالب العادى مشيرا أن نظام البوكليت يحتاج الى وقت طويل ولكن افضل من النظام القديم.
وأكد شريف مختار طالب بالثانوية أن الامتحان فى متناول الطالب العادى مضيفا أن معظم الأسئلة من نماذج الوزراء والبوكليت أفضل بكثير من النظام القديم.
وأشار أسامة محمد طالب بالثانويه العامة إلى أن الامتحان كان فى سهلا ولكن الوقت لا يكفي لحل جميع الاسئلة وخاصة أن الرياضة تحتاج إلى وقت للتفكير.
وأضاف "أحمد عوض" أن امتحان الديناميكا جاء مباشر كما توقعنا و لا يحتاج لكل هذا الوقت للإجابة وأن النظام الجديد لم يختلف كثيرًا عن النظام القديم.
أشار " خالد سمير" إلى أن الامتحان جاء ف مستوى الطالب المتوسط و ان الوقت كان كافيا و ان الامتحان جاءت فيه بعض أسئلة نماذج الوزارة .
أوضح " محمد محسن" أن امتحان الديناميكا جاء مباشرا وسهلا ولا يحتاج لكل هذا الوقت.
أوضح عبدالله محمد" انا نظام البوكليت ساعد في تقليل حالات الغش و لكن لم يمنعها تمامًا لكن هو أسهل في توفير الوقت بالنسبة للطالب
وتابع سامي أشرف" عن سهولة امتحان "الديناميكا" واصفا إياه بالمتوقع حيث كان بعض الطلبة يعتقدون أن الامتحان سيحتوي على نقاط صعبة أكثر و لكن جاء الامتحان في مستوى الطالب المتوسط.
المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here