محافظ الدقهلية يزور “عم زكريا” في الكشك للاطمئنان.. صور

0
11

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية بزيارة لعم زكريا سالم ذو ال77 عاما والذى سبق وأن منحه محافظ الدقهلية كشكا لتقديسه العمل ورغبته في أن يستمر يعمل رغم هذا العمر المتقدم حيث كان يعمل في جمع الكرتون من المحلات بمدينه المنصورة ويقوم ببيعه بالجملة في هذا العمر المتقدم وكان يجر عربه بصندوق بنفسه.
وقد استهدفت زيارة المحافظ لعم زكريا بالكشك الخاص به الاطمئنان عليه وعلى حسن سير العمل وقال له خلال الزياره " ان معرفتك كنز أعتز به وانا شخصيا سعيد بمعرفتك فانت قدوه امام الشباب لحب وتقديس العمل.
وقد كلف المحافظ، رئيس حي غرب المنصورة بسرعه الانتهاء من تركيب عداد الكهرباء الخاص بالكشك وان يتم عرض مذكرة على سيادته للتوجيه بتجديد الرخصة الخاصة بالكشك بشكل تلقائي سنويا دون عناء وكذا القيام بعمل تاندة خاصه للكشك للحماية من اشعه الشمس وأيضا تعليق لافته كبيرة على الكشك بمسمى "كشك عم زكريا" و القيام بعمل سلك معدني في الفتحات بالكشك منعا للحشرات وتوفير تهويه جيدة.
ووعد "الشعراوي" بالمتابعة المستمرة من جانبه شخصيا لأحوال عم زكريا وتوفير كل ما يلزمه هو وأسرته فيما قال عم زكريا للمحافظ هذه أسعد لحظات حياتي والأمل موجود فيكم وربنا يعينكم ويوفقكم لكل الخير فأنتم حدائق الإيمان الزاهرة.
فيما أكد المحافظ أن تقديم الخير مع الشعور بالسعادة هو الذي يدفع الإنسان إلى تقديم المزيد من الخير للآخرين دون انتظار شكر وهذه هي الجائزة وقال المحافظ "أنا بشكرك يا عم زكريا ان سمحت لي أن أشعر بسعادتي وأنا فخور بتعرفي عليك".
وقال "المحافظ " لعم زكريا انت رجل لا يعرف الكسل وتتمتع بروح الرضا والطمأنينة وعزة النفس والثقة في الله ولذا فكل من يراك يقدرك ويحترمك وانا سعيد بمعرفتك لهذه الصفات الإنسانية العالية التي تتمتع بها اضافه الى روح الفكاهة التي تؤكد الادراك والوعى التام بكل شيء.المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here