محافظ مطروح: وصول طائرة شارتر على متنها 182 سائحا إيطاليا قادمة من روما..صور

0
10

أعلن اليوم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح عن وصول بمطار مرسى مطروح الدولي 182 سائحا إيطاليا عبر رحلات الشارتر لهذا العام القادمة من مطار روما بإيطاليا وذلك مع بداية تدفق طائرات الشارتر للموسم السياحي هذا العام علي الساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح .
وأضاف محافظ مطروح أن توافد رحلات الشارتر يبعث برسالة طمأنة لجميع السياح بمختلف العالم على حالة الاستقرار التى تشهدها مصر فى تلك المرحلة وأن مصر ستظل واحة الأمن والأمان.
مضيفا بأن إدارة السياحة والمصايف ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة كانوا في استقبال السائحين بالورود وتم توزيع الدليل السياحي للمحافظة علي السائحين لكي يتعرف السائح علي أهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح وواحة سيوة.
وأشار بأن محافظة مطروح بها العديد من المقومات والتنوع السياحي التى تتميز به عن باقي المحافظات مثل سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية الذى يجعلها من أهم المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية.
مشيرًا على ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة عن طريق إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحيًا مما ينعكس علي زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم دول العالم حتى تحتل مطروح مكانة متميزة على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.
المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here