محمد رجاء: كتبت “الحساب يجمع” في 3 أشهر.. ومدحت العدل حافظ على توازن الأحداث

0
13

قال السيناريست محمد رجاء إن مسلسل "الحساب يجمع" هو فكرة إياد عبد المجيد، مشيرًا إلى أن الدكتور مدحت العدل هو من رشحه للمشاركة في كتابة السيناريو، وذلك بعد نجاح تجربته في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" العام الماضي.
وأضاف محمد رجاء في تصريح لـ "صدى البلد" أنه بدأ في كتابة حلقات المسلسل من البداية، وتحت إشراف الدكتور مدحت العدل، لافتًا إلى أن تواجد الأشراف الدرامي للدكتور "مدحت"، جعل أحداث المسلسل تمشي بوتيرة واحدة، وشكل متوازن، ولا تتأثر بوجود كاتبين للسيناريو.
وتابع محمد رجاء قائلًا: كتابة حلقات مسلسل "الحساب يجمع" بدأت متأخرة، وفي حلقات كنا نكتبها على الهواء، حيث أنني سلمت الحلقة الأخيرة للمسلسل قبل أيام قليلة، لافتًا إلى أن هذه النوعية من الكتابة قد فعلها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" العام الماضي.
وحول الفترة التي يستغرقها في كتابة الحلقات، قال "رجاء" إنه كتب حلقات مسلسل "الحساب يجمع" في 3 أشهر، ومسلسل "فوق مستوى الشبهات" في 3 أشهر ونصف، مشيرًا إلى أنه أخذ وقتًا أطول في كتابة حلقات مسلسل "الطوفان" الجاري إنتاجه، إذ أنه يحبذ أن يأخذ وقته في كتابة الحلقات، حتى يتوافر الهدوء ويستطيع حبكه دراميًا، في الوقت الذي يستطيع فيه الكتابة أيضًا تحت ضغط.المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here