ملخص الحلقة الـ 24 من دراما رمضان.. زواج ميرفت أمين في «لا تطفئ الشمس».. حمل زينة يقلب الموازين في «لأعلى سعر» .. وأحمد فهمي مهدد بالقتل في «الحساب يجمع»

0
4
  • هانى سلامة فى الصعيد بعد هروبه من السجن
  • عباس أبو الحسن يورط غادة عبد الرازق فى "أرض جو "

حملت الحلقات الرابعة والعشرون من الأعمال الدرامية العديد من المفاجآت، فى السطور التالية يكشف "صدى البلد" ملخص الحلقات من بعض الأعمال.
في ادعاءٍ كاذب بالحلقة الرابعه والعشرون من مسلسل أرض جو، بلغ صلاح (عباس أبو الحسن) زوجته سلمى (غادة عبد الرازق) بأنه مقبوض عليه من التنظيم الإرهابي، وأنهم لن يتركوه إلا بعد أن تنفذ سلمى عملية تهريب أموال، وتورّطت سلمى بالفعل في الجريمة، لتتفاجأ بـ 5 ملايين دولار كنصيبها من العملية، ومن خلال معرفتها بعلاقة زوجها بـنوّاف، أجبرت الأخير على الاعتذار لـمنار وتسليمها جميع الفيديوهات التي صوّرها لها.
واستمر ياسين في مطاردة اخته سلمى سعيًا منه لتبليغها بأن زوجها لم يترك غسيل الأموال، كما أثبت لها بالأدلة غرضه من اختطاف الطائرة، وحقيقة توريطها في عملية التهريب، ومن ناحية أخرى عادت العلاقة الطيبة من جديد بين الأخين فاروق وفؤاد، كما هددت سوزي صديقها القديم شريف بفضيحته أن لم يدفع لها مليون جنيه، وذلك بعد طلاقها، أما سهام فسجّلت لزوجها توني اعترافه بمحاولة قتل فؤاد، وإقراره بمن خلف هذه العملية.
بينما شهدت الحلقة الرابعة والعشرين من الحساب يجمع عدة أحداث مثيرة منها مقتل ميادة عشيقة كرم واعترافه بحبه لـمنة، بينما يكشف مستر شريف لـمنة ما هي وظيفتها الجديدة، فيما يحاول حودة استدراج سماح لتنفيذ خطة الحاج نور.
البداية كانت موافقة حودة على تنفيذ خطة الحاج نور لزرع جاسوس في بيت نعيمة من خلال العودة إلى سماح وإلا أن أم كمال التي تعود إلى الحارة بعد غياب تراه وهو خارج من منزل الحاج نور وتبلغ نعيمة. تنتبه نعيمة وتطلب من سماح ترك العمل والعودة إلى المنزل والاستجابة لمحاولات حبيبها السابق حتى تعرف ما الذي ينويه الحاج.
وخلال حوار بين منة وكرم تكتشف أن والدتها تخطط لافتتاح مطعم في الحارة ما يدفعها لسؤالها عن مصدر النقود التي ستفتتح بها المطعم إلا أن نعيمة ترفض إجابتها.
وفي العمل تجد منة نفسها ممنوعة من الدخول إلى مكتب مستر شريف وبعد شجار معه يتصل بها تليفونيًا ويطلب منها مقابلته خارج الشركة حيث يخبرها أن كل ما حدث كان درسًا لها للطاعة وتنفيذ أوامره دون تساؤل.
على الجانب الآخر يتلقى كرم اتصالًا من صديقه يطلب منه الحرص لأن رجال رشدي عثروا على ميادة مع عشيق آخر في فندق بالأقصر وتخلصوا منهما. يصاب كرم بالصدمة لإحساسه بأنه السبب في مقتلها، يعترف كرم بحبه لـمنة بعدما يريها التمثال الأثري الذي سرقه، ورغبةً منها في مساعدته تتصل بمستر شريف لتطلب منه مساعدتها في بيع التمثال.
في الوقت نفسه يزور مازن هنا بعد قراءته الفاتحة حيث يبدو سعيدًا بالجو الشعبي ويتناول الطعام معهم وخلال تناول الطعام تتلقى نعيمة اتصالًا يخبرها بأنه تم الانتهاء من كافة التصاريح والأوراق اللازمة لتبدأ مشروع المطعم الذي تحلم به.
فاجأت ليلى (زينة) زوجها هشام (أحمد فهمي)، بخبر حملها منه في نهاية الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل لأعلى سعر، وهو الخبر الذي يستقبله بسعادة كبيرة، رغم الخلافات الكبيرة بينهم خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها قيامها بالتعاقد مع لطيفة (فيدرا) في شركة توريد أدوية دون علم زوجها.
عقب الخبر السار، يفاجأ هشام بطليقته جميلة (نيللي كريم)، في مكتبه تعلن له موافقتها على طلبه بالزواج مرة آخرى، ولكنها تشترط طلاقه من ليلى وهو ما يضعه في مأزق، بعد حمل زوجته.
كما شهدت الحلقة عودة العلاقة بين جميلة وأخيها كريم (أحمد مجدي) والتي توترت منذ قيامه بتغيير مفتاح شقتها، كما تكشف اعتماد (سلوى محمد علي) لـعبلة (سارة سلامة) معرفتها بعلاقاتها المشبوهة وهذا بعد أن علمت الاخيرة بزواج رامي (محمد حاتم) من تهاني فتشتعل غضبًا.
إما مسلسل "لاتطفئ الشمس " فقد شهد الحلقة زواج أقبال – ميرفت إمين – من حبيبها السابق عبد السلام, بينما تطلب إنجى – أمينة خليل – من زوجها الطلاق وتعترف له ان نديم شريكه فى العمل صرح بحبه لها، إما آدم، أحمد مالك، فقد دخل فى مواجهة مع زوجته مما جعلها تؤكد له انها ستقوم بإجهاض نفسها .
وخلال الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "طاقة نور " يستمر ليل فى الهروب فى الصعيد عند إحدى معارفه، حيث يقوم بانقاذ طفلة داخل إحدى المنازل التى تشتعل بداخلها النار، ويظهر أحد الصحفيين فى أحد البرامج ليتحدث عن ليل وما يقوم به من عودة الحقوق إلى أصحابها.
المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here