مميش:هيئة قناة السويس تدخل مجالات الغاز والبترول مع “أحمد فاضل” .. فيديو

0
8

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن القناة أثبتت علي مدي الدهر إنها العمود الفقري للإقتصاد القومي المصري، في كل ظروف السلم والحرب، لافتًا إلي ان إحتفال اليوم بإنضمام وحدة بحرية حديثة لهيئة قناة السويس، وهي سفينة الوحدات البحرية، "أحمد فاضل"، رئيس الهيئة السابق تقديرًا له.
ووجه "مميش"، في كلمته خلال مؤتمر صحفي علي هامش رفع العلم المصري علي سفينة الإمداد العملاقة، الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي رفع شعار "يد تبني ويد ترفع السلاح" من اجل الشعب المصري.
واشار رئيس هيئة قناة السويس إلي اننا نشهد حاليًا النهضة المصرية الحديثة، في جميع مجالات الحياة المختلفة في مصر، مؤكدًا علي ان العاملين في هيئة قناة السويس يسارعون الزمن، وهو ملتزمون بوعدهم لتحديث إمكانات الهيئة، وشركاتها التابعة، وخدمة الملاحة البحرية الإقليمية والعالمية، وخدمة البشرية في كل مكان.
وأوضح "مميش" أن سفينة الوحدات البحرية "أحمد فاضل" تضيف لإمكانيات الهيئة العمل في مجالات الغاز والبترول، والتعاون من خلال وزارة البترول مع الشركات العاملة في هذا المجال، والحفارات المتواجدة في البحر.
ووجه رئيس هيئة قناة السويس كل من ساهم في بناء السفينة "أحمد فاضل" طبقًا للمواصفات العالمية، وللعاملين بهيئة قناة السويس وشركاتها التابعة، والقوات المسلحة وقوات الأمن الداخلي التي تبذل الغالي والنفيس لتأمين المجري الملاحي للقناة، برًا وبحرًا وجوًا.المصدر: وكالات

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here